وصفات تقليدية

حفلة خطوبة مستوحاة من الحمضيات

حفلة خطوبة مستوحاة من الحمضيات

اجعل ألوان ونكهات برتقال الدم الصقلي مصدر إلهام لهذا الاحتفال الخاص

إستوك / شيرونوسوف

هتافات

تتيح لك استضافة حفلة خطوبة في أوائل الربيع الاستمتاع بالبراعم والزهور الناشئة من فصل الشتاء الطويل والاستفادة من العودة إلى الأيام الطويلة المليئة بالضوء. كما يوفر لك فرصة لتقديم عدد من الأطباق المستوحاة من المنتجات الموسمية ، مثل أول خس للأطفال في الربيع وبرتقال دم كامل النكهة.

موسم برتقال الدم محدود ، والآن حان الوقت لاختيار برتقال الدم الطازج واستخدامه لإضفاء لمسة خاصة على مناسبتك الخاصة. طعمها المنعش والحلو ، إلى جانب لونها الأحمر البرتقالي اللامع ، يجعل لون الدم البرتقالي مصدر إلهام رائع لحفلة خطوبة الربيع.

ديكور

سطع الغرفة بأزهار حمراء وبرتقالية جريئة مثل الزنبق والورود والأنثوريوم أو زنابق الكالا. أو اختر شيئًا مختلفًا ، حيث تملأ الأعاصير الزجاجية الطويلة بالبرتقال الدموي والفواكه الحمضية الأخرى. قم بتمييز الطاولة بشواحن ومناديل وبطاقات وضع الشموع باللون الأحمر أو البرتقالي.

تفضيلات الحفلة

قم بتوسيع موضوع الدم البرتقالي وأرسل ضيوفك إلى المنزل مع هدايا الحفلات المستوحاة من الحمضيات. ستضمن أملاح ومستحضرات الاستحمام بالحمضيات الطبيعية ، أو مجموعة مختارة من الشوكولاتة المليئة بالحمضيات ، أن يتذكر ضيوفك الأمسية لفترة طويلة بعد إطفاء الأضواء في الحفلة.

قائمة الطعام

تضفي حلاوة البرتقال الدموي لمسة جديدة على المأكولات التقليدية ، مما يسمح لك بإعداد وجبة طازجة ومنعشة من المؤكد أن يستمتع بها الجميع.

كوكتيلات ومقبلات

من الوجبة اليومية

كوكتيل سوليرن

قم بتزيين الفلوت من الشمبانيا برشة من المسكرات البرتقالية ذات اللون البرتقالي الصقلي ، وزينها برائحة البرتقال الأحمر.

الطبق الرئيسي

من الوجبة اليومية

من الوجبة اليومية

من الوجبة اليومية

حلوى

دم برتقال رecipes


حفلة عيد ميلاد الحمضيات الملونة

أ الفتاة الصغيرة & # 8217s عيد ميلادها الثاني يجب أن تكون ممتعة ورائعة كما هي! حسنًا ، أدير أحداث الألبان، فعلت ذلك من أجل ابنتها مع حفلة عيد ميلاد الحمضيات الملونة. ولا يمكن أن يكون & # 8217t لطيف! من الدعوات التي تقرأ & # 8220Tutti Frutti ، تحولنا اللطيف الصغير إلى سن الثانية! & # 8221 إلى لعبة انفجار البطيخ باستخدام بالونات الماء ، من لن & # 8217t يستمتع في هذه الحفلة؟ قم بالتمرير للحصول على الأجزاء المفضلة Adair & # 8217s وجميع الصور اللطيفة التي التقطتها.

عندما حان الوقت لبدء التخطيط لحفلة عيد ميلاد ليتل بو ، لم أستطع تخيل أي شيء سوى حفلة صيفية مستوحاة من الحمضيات! لقد بدأ كل شيء حقًا عندما أظهرت لي أوليفيا جريس بايبر إلهامها للدعوات من الصناديق البيضاء الفردية ، المليئة بالورق المجعد ، والدعوة بالطبع ، وزوجًا من حلوى شرائح الفاكهة ملفوفة بالتشيللو! من هناك ، سقطت كل التفاصيل في مكانها الصحيح.

نحن نحب الإبداع! اعثر على المزيد من الموضوعات الرائعة وأفكار الحفلات من أعياد ميلاد هذه الأطفال & # 8217 أيضا!


أفكار حفل زفاف

أنت & # 39 تخطط لحفلة العمر ، ونحن هنا لمساعدتك. من الميزانيات إلى ترتيبات الجلوس ، أحدث اتجاهات طعام الزفاف ، وضرب حلبة الرقص.

كيفية كتابة خطاب والد العريس

الجدول الزمني النهائي لحفل الزفاف

دليلك لإعطاء نخب زفاف لا يُنسى - تقريبًا!

ما هو صندوق شهر العسل؟

ستصبح حفلات استقبال الذكرى السنوية ضخمة في عام 2021 - وإليك كيفية التخطيط الأول

كل ما يجب معرفته عن خطاب العريس: نصائح وإرشادات وأمثلة

كيفية كتابة خطاب أخت العريس

10 افتتاحية فريدة للخطاب لأفضل رجل لرفع مستوى نخبك

كيفية إقامة حفل زفاف افتراضي سوف يتذكره ضيوفك

كيف تلعب لعبة حذاء الزفاف

الدليل النهائي لطاولات حفلات الزفاف

كل ما تحتاج لمعرفته حول إرم الباقة

كل ما تحتاج لمعرفته حول تقليد رقص المال

39 فكرة لا تنسى وفريدة من نوعها لإرسال الزفاف

كل ما تحتاج لمعرفته حول رقصة هورا اليهودية

اتجاهات الزفاف التي يجب الاحتفاظ بها والتخلي عنها في عام 2020 ، وفقًا لـ 20 من كبار المخططين

25 Tablescapes حالمة لحضور حفل زفاف في فصل الشتاء

أفضل منظمي حفلات الزفاف يكشفون عن أكثر الأماكن تميزًا لحفل زفاف في عام 2020


دجاج بالزيتون والتين واليوسفي

2 ملاعق طعام من نكهة اليوسفي

1 ملعقة كبيرة إكليل الجبل المفروم الطازج

كوب زيتون كالاماتا منزوع النوى

نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون

8 أفخاذ دجاج منزوعة العظم والجلد

ربع كوب من التين الأسود المفروم

2 يوسفي مقطّع إلى أسافين

كيف تصنع

في محضر الطعام ، اخلطي الثوم والبصل وقشر اليوسفي والعصير والعسل وإكليل الجبل والزيتون مع المرق والملح والفلفل.

انقع الدجاج بخليط الزيتون وضعي قطع الدجاج في طبق خبز بالزيت. رشي قطع التين المقطعة واليوسفي ودسها بين قطع الدجاج.

ضعي الدجاج في الفرن وشوي حتى ينضج تمامًا ، حتى تصل درجة الحرارة الداخلية إلى 165 درجة فهرنهايت ، حوالي 40 دقيقة ، حتى يتحول لونه إلى البني والكراميل. يمكن تقديم هذا مباشرة من طبق الخبز أو نقله إلى طبق تقديم ، مع وضع العصائر فوق الدجاج.


عندما تمنحك الحياة الليمون ، استخدمه لتجميل حفل زفافك. هكذا يقول المثل ، أليس كذلك؟ الليمون، إلى جانب أبناء عمومتهم الحمضيون ، تعد إضافات جميلة إلى تشكيلة يوم زفافك. البرتقال والجريب فروت والبرتقال والليمون الحامض و [مدش] والقائمة تطول ، لكن النكهات دائمًا تبهر. هذه الأطباق اللذيذة والنابضة بالحياة والمنعشة تستحق الاحتفال تمامًا. إذا كنت تحب هذه القطع الحلوة والرائعة والشعبية من المنتجات ، فلماذا لا تصنع دفقة من خلال جلب الحمضيات إلى احتفالك؟

هنا ، موجز لأجمل أفكار الحمضيات و mdashall فائقة الإبداع ، وكلها لمحبي الحمضيات. صيفية ، مشمسة ، ولذيذة أيضًا ، هذا الإلهام الكبير في اليوم هو بالتأكيد حلوى للعين. اقرأ عن الطرق العبقرية لدمج الفاكهة ، واستعد لجعل الضيوف يتحدثون عن عاصفة من الأناقة والمرح والبهجة التي كان حفل زفافك بها.


7 أفكار فريدة لتغليف الهدايا من شأنها أن تبهر

يأتي فصل الشتاء علينا ، ومع ذلك تأتي فرحة تقديم الهدايا. مع الكثير من التغييرات هذا الموسم ، نعلم كيف سيشعر الحصول على الهدايا وتقديمها لأصدقائنا المقربين وعائلتنا. إذا لم نتمكن من التواجد معًا خلال موسم العطلات ، فقد توصلنا إلى أنه يجب علينا الاستفادة إلى أقصى حد من الهدايا التي نقدمها - بما في ذلك التغليف. قمنا بتجميع قائمة من 7 أفكار فريدة لتغليف الهدايا والتي ستميز هديتك تحت الشجرة! تأكد من نشر صورة مع تغليف الهدايا الفريد الخاص بك وعلامة التصنيف #EverydayIBT!

.01 - نمط مختوم

اجذب انتباه الجميع باستخدام ورق التغليف الرائع هذا! إنها أنيقة ومثالية لتحت أشجار الكريسماس المبهجة من الناحية الجمالية.

.02 - مستوحى من الحمضيات

نحن نحب فكرة تضمين الفواكه الحمضية المجففة فوق الهدايا! إنها طريقة لطيفة لإضافة لون بوب لذيذ إلى هداياك! هذه ليست فقط إضافة جميلة إلى ورق التغليف ولكنها تقليد ممتع يمكنك القيام به كعائلة. ابحث عن برنامج تعليمي لتجفيف الحمضيات هنا!

.03 - بطاقات بخط اليد

نداء الى كل الوحوش الخطية! هذه طريقة ممتعة وفريدة من نوعها لتخصيص هدية شخص ما. اصنع بعض علامات الأسماء الممتعة باستخدام الخط وأقوالك الاحتفالية المفضلة!

.04 - مستوحاة من Poloraid

هل تبحث عن خيار مخصص للغاية هذا العام؟ إذا كان لديك كاميرا بولارويد فهذه الكاميرا مناسبة لك! إما أن تجمع صورك المفضلة أو تأخذ بعض الصور الجديدة ، وقم بعمل ثقب فيها ، ثم أطلق عليها يومًا!

.05 - زخرفة عيد الميلاد

صورة عبر A Fabulous Fete

إضافة أنيقة وبسيطة لأي ورق تغليف هي زخرفة!

.06 - قماش ملفوف

هل سمعت من قبل عن طريقة تغليف الهدايا من فوروشيكي؟ لم نكن كذلك حتى كنا نبحث عن بعض أفكار التغليف الجديدة الممتعة لجلسة تصوير أجريناها مؤخرًا وأذهلنا - لم ننظر إلى الوراء أبدًا!

.07 - تغليف الهدايا المستدام

ادعم الشركات الصغيرة وقم بلف هديتك في غلاف من القماش الكتاني يمكنك شراؤه من Etsy هنا!

اترك رد إلغاء الرد

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل البريد العشوائي. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


30 وصفة حمضيات لذيذة تجلب أشعة الشمس إلى مائدة العشاء

سواء كان يومًا مظلمًا باردًا في الشتاء أو بعد ظهر يوم صيف مشمس ، فإن نكهات الحمضيات تضيء على الفور أي وجبة تقريبًا. من الليمون والليمون إلى البرتقال والجريب فروت وكل ما بينهما ، تحتل الحمضيات مكانة خاصة في قلوبنا. لهذا السبب قمنا بتجميع 30 وصفة عشاء حمضيات لك لتحضيرها على مدار العام ، مثل سلطة البيب والحمضيات مع Sesame Crunch.
في الصورة هنا.

لدينا العديد من وصفات الحمضيات التي يمكنك صنعها على الشواية ، مثل صدور الدجاج المشوي والروبيان المشوي. يُخلط قشر وعصير الحمضيات في طبقة زجاجية تُدهن على اللحم ، مما يضفي عليها حموضة زاهية. قدمي هذه الوجبة مع أحد أطباق الحمضيات الجانبية اللذيذة و mdashwe إقران الفاكهة مع الهليون والجزر والشمر وخضار الفلفل وأكثر من ذلك. بالطبع ، عصير الليمون هو عنصر كلاسيكي في سلطة الخل التقليدية. في بعض الوصفات ، لا نبتعد كثيرًا عن القاعدة ، لكن في أحيان أخرى نجرب الخردل المصنوع من الحبوب الكاملة بدلاً من ديجون المعتاد ، أو الليمون المحفوظ أو ماير بدلاً من العصير الطازج من ليمون يوريكا. شاهد كيف يتألق منتج الحمضيات الأكثر حلاوة في وصفات مثل Peppery Greens مع صلصة ماير-ليمون.

يمكن للحمضيات (خاصة البرتقال) أن تنعش اللحوم الشهية على الفور مثل لحم الصدر المطهو ​​ببطء أو لحم الخنزير المتن ، ولدينا العديد من الوصفات الرائعة التي توضح لك كيفية القيام بذلك. وعندما تقترن بالعطريات مثل الثوم والكراث والأعشاب ، تصبح وصفات الحمضيات هذه أكثر إثارة. هل أنت جاهز لبدء إضافة هذه الفاكهة المشرقة إلى وجباتك؟ وصفاتنا هي بالضبط ما تحتاجه.


الآن بعد أن أصبحت مخطوبًا ، لديك عدد من الاحتفالات المختلفة التي تسبق الزفاف لتتطلع إليها. في حين أن حفلة الخطوبة ، وعطلة العازبة ، وعشاء البروفة كلها أحداث مثيرة ، نعتقد أن الحدث الذي أقيم خصيصًا للعروس و mdashthe الزفاف هو الأكثر متعة من بين مجموعة. سيجتمع أحباؤك معًا للاحتفال بك ، وهذا الفصل الجديد من حياتك ، مع دش مصمم مع وضع إبداءات الإعجاب والأسلوب الشخصي في الاعتبار. سواء تم التخطيط للاحتفال حول موضوع واحد موحد أو يتميز ببساطة بلمسات مدروسة طوال الوقت ، فهناك العديد من الطرق الخاصة للاحتفال بعروس المستقبل. في حيرة من أين تبدأ مصادر الإلهام؟ استشرنا قناة التواصل الاجتماعي المفضلة لدى الجميع: Instagram.

في حين أن أحد الأهداف الرئيسية لحفل الزفاف هو الاحتفال بعروس المستقبل وإهداء العناصر التي ستحتاجها في الحياة الزوجية ، فهي أيضًا فرصة للتواصل مع أحبائها ، والاستمتاع ، والابتعاد. كما هو الحال مع جميع حفلات ما قبل الزفاف ، نعتقد أنه من المثير بشكل خاص التخطيط لحفلة مختلفة تمامًا عن حفل الزفاف القادم. إذا كانت العروس تنظم حفل زفاف كلاسيكي راقٍ ، فلماذا لا ترمي دشًا مشرقًا مستوحى من البوهيمية؟ الاحتفال بعروس مجنونة بالزهور؟ ثم قم بتعبئة غرفة بأزهارها المفضلة. مهما كانت تحبها ، فهناك فكرة و mdashand وجدنا الكثير منها بفضل النساء المشاركات اللائي نشرن صورًا لاحتفالاتهن قبل الزفاف على خلاصات Instagram الخاصة بهن. هذه الخلفية الملونة للصور ، والتي تضمنت بالون مايلر تم صياغته بشكل مناسب ، هي مجرد البداية.

إلى الأمام ، أفكار #bridalshower الفريدة والإبداعية التي وجدناها أثناء التمرير عبر موجز Instagram الخاص بنا. من إلهام التصميم وأفكار الطعام وحتى الألعاب والأنشطة التي سيحبها ضيوفك ، ضع في اعتبارك أن هذه نقطة انطلاقك للتخطيط لأروع حفل زفاف على الإطلاق.


Peelin & # 8217 وصفات كوكتيل الحمضيات اللذيذة الجيدة مع زجاجات وزهور # 038

إذا رأيت حفلتنا الملونة الممتعة ، فمن المحتمل أنك كنت تسيل لعابك في جميع أنحاء الكوكتيلات زجاجات وأمبير. من حسن حظنا أنهم يشاركون جميع الوصفات. نعم ، ثلاث وصفات مذهلة يمكنك إضافتها إلى ذخيرتك. استعد لتكون النجم هذا الصيف لأن هؤلاء الأولاد السيئين سيكونون حديث المدينة !!

صور بواسطة صور لورين كيلي

لنبدأ بـ Peelin & # 8217 Good ، لأنه كان عنوان جلسة التصوير لدينا!

بيلين & # 8217 جيد

أزواج لذيذة مع ستروبيري بوب

التالي هو Squeeze the Day!

ضغط اليوم

رج بقوة حتى تصبح رغوية

يرش القليل من القرفة للتزيين.

يمتزج بشكل لذيذ مع Hydrate Pop

أخيرًا وليس آخرًا ، ببساطة الحماس!

ببساطة الحماس

ملح و طاجين حافة نصف كوبك

أزواج لذيذة مع Citrus Cure Pop

الملوثات العضوية الثابتة من الباسيفيك العضوية بوبس فقط اجعلها أكثر متعة ، ألا تعتقد ذلك ؟!


إلهام الصيفiration لأفضل حدث!

مع هذه الأفكار المفيدة للديكور الصيفي التي تلهمك ، فأنت في طريقك لإقامة حدث رائع حقًا في الهواء الطلق. بينما تستمر في التخطيط لمناسبتك الخاصة ، ضع في اعتبارك هذه النصائح الموسمية:

  • يمكن لشمس الصيف الحارة أن تذوب مزاج الضيوف بشكل أسرع من مكعبات الثلج ولهذا السبب يجب أن توفر واقيًا من الشمس والكثير من مياه الشرب في كل مناسبة خارجية تستضيفها.
  • تذكر الاحتفاظ بجميع الأطعمة والمشروبات المخزنة في حاويات يتم التحكم في درجة حرارتها ، واطلب من شخص معين التحقق من نضارة خيارات البوفيه على فترات متكررة.
  • يتم الترحيب بالقبعات والنظارات الشمسية والمعجبين الشخصيين جميعًا للحصول على هدايا حقيبة للتهوية الصيفية.
  • إذا كان الخيار متاحًا لديك ، فحاول اختيار مكان يوفر تكييفًا لنصف مناسبتك على الأقل. قد لا يكون بعض كبار السن أو الأطفال عادلين أيضًا بمجرد ارتفاع درجات الحرارة فجأة ، لذا من الأفضل دائمًا اللعب بأمان.
  • يجب أن تأخذ الأحداث الصيفية التي تقام في المساء في الاعتبار وجود شالات ورذاذ حشرات وإضاءة إضافية جاهزة ، فقط في حالة.

تعتبر الأحداث في الهواء الطلق رائعة حقًا في فصل الصيف طالما أنك تقوم بإعداد كل شيء قد يحتاجه ضيوفك في وقت مبكر. بمجرد أن يصبحوا مرتاحين وسعداء ومحاطين بديكور مناسبات الصيف المذهلة ، فمن المؤكد أنهم سيحصلون على انفجار.

هل أنت جاهز لبدء إرسال الدعوات لحدثك الصيفي؟ استكشف أفكار اسم الحدث. أو احصل على المزيد من أفكار محور طاولة DIY الصديقة للميزانية.

هل تبحث عن المزيد من أفكار الديكور الموسمية؟ تأكد من إطلاعك على اتجاهات ديكور الخريف لدينا وموضوعات الربيع للحفلات. على أقل تقدير ، إذا كنت تخطط للاستفادة من شمس الصيف ، فسترغب بالتأكيد في الاطلاع على اتجاهات الديكور الخارجي هذه.


شاهد الفيديو: خطوبه (ديسمبر 2021).